جديدنا

استخدام سناب شات ويب من خلال متصفح الهاتف snapchat web

 Snapchat Web هي خدمة رائعة تمكن الاشخاص من استخدام سناب شات من خلال اي متصفح بدون الحاجة الى تحميل تطبيق سناب شات من متجر التطبيقات ، بغض النظر عن مكان وجودك او نوع هاتفك بفضل امكانية الدخول من اي نوع متصفح ، يسهل عليك مواكبة آخر الأخبار ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو وحتى استخدام التطبيق من متصفح هاتفك او من التبلت او من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

استخدام سناب ويب سهل ومريح جداً. يمكنك الوصول إلى جميع الميزات نفسها كما تفعل في تطبيق Snapchat للجوال وقد تكون بعض الميزات الثانوية غير متاحة بشكل كامل ولكن جميع المميزات الاساسية متوفر كما هو في الجوال تماماً. من إنشاء القصص إلى إرسال اللقطات مباشرة إلى الأصدقاء ، يمكنك القيام بكل ذلك مباشرة من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال واجهته البسيطة وتصميمه البديهي ، يعد استخدام Snapchat Web أمرًا سهلاً!



ما هو سناب شات ويب snapchat web

Snapchat Web هو إصدار مستند إلى الويب من تطبيق المراسلة الشهير Snapchat على الأجهزة المحمولة. يسمح للمستخدمين بالوصول إلى حساب Snapchat الخاص بهم مباشرة من الويب ، دون الحاجة إلى تنزيل أي برامج إضافية وتثبيتها. بواسطته ، يمكن للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل والصور ومقاطع الفيديو من أصدقائهم أثناء التنقل. يمكنهم أيضًا الوصول إلى جميع محادثاتهم وقصصهم والميزات الأخرى المتوفرة في التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين فتح Snapchat Web من هواتفهم لمشاركة المحتوى مع الآخرين بسرعة أو عرض المحتوى الذي يشاركه الآخرون.

مميزات سناب شات ويب

بستخدام سناب ويب يمكن للمستخدمين فتح حساباتهم بسهولة من أجهزة متعددة والاستمتاع بنفس الميزات الموجودة على سطح المكتب أو الجهاز المحمول. كما يوفر ميزات فريدة مثل القدرة على عرض القصص وإرسال اللقطات من جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر أدوات لإنشاء القصص والذكريات التي يمكن الوصول إليها عبر جميع الأجهزة. مع هذه الميزات ، يجعل Snapchat Web من السهل البقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة بغض النظر عن مكان وجودك او نوع هاتفك.

وهنالك بعض المميزات التي تطرح جديدا ولا تكون متوفرة لجميع الاجهزة يمكن من خلال سناب ويب استخدام هذه الميزات

يمكنك الوصل الى موقع سناب شات ويب من الرابط التالي

https://web.snapchat.com/

طريقة الدخول الى حسابك في سناب ويب

بعد الدخول الى الموقع من الرابط في الاعلى يجب عليك ادخال بيانات حساب على الشكل التالي 

1- ادخال الايميل , اليوزر , رقم الهاتف المتربط بحسابك

2- التحقق من الكاباتشا للتأكد من انك شخص حقيقي


3- كتابك كلمة السر

4- التحقق من دخولك الى سناب شات 


بعد كتابة بياناتك كما هو موضح في الاعلى يجب عليك الموفع خلال اشعار سيصلك على هاتفك لكي تقوم بالدخول الى سناب شات من المتصفح


افتح الاشعار وانقر على نعم كما في الصورة اعلاه 

وهذا يمكنك استخدام سناب ويب من المتصفح بدون اي مشاكل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-